مناقشة رسالة الماجستير الموسومة (البساطة والتعقيد في بنية تصميم العلامات التجارية) للباحثة (رؤى جعفر سعيد ياسين) قسم التصميم / الطباعي بأشراف(أ.د. مها اسماعيل الشيخلي)

تناول البحث الحالي موضوع البساطة والتعقيد في بنية تصميم العلامات التجارية، نظراً لما يؤديه اسلوبا البساطة والتعقيد من دور فعال ومهم في تصاميم العلامات التجارية وذلك لجذب اكبر عدد من المتلقين. وتكمن مشكلة البحث في كيفية استخدام اسلوبي البساطة والتعقيد بشكل صحيح وغير مبالغ فيه لتصل رسالة التصميم واضحة الى الجمهور. وبذلك فإن الرسائل لن تقتصر على التعبير عن فوائد المنتجات فقط، وانما تدعو الى التصديق والوثوق بالعلامة التجارية Brand للحصول على تأثير وفاعلية اكبر في نفوس المتلقين، وبذلك تعتبر بنية تصميم العلامات التجارية من احدى المشكلات… … المزيد